موقع المشروع

لا يوجد خريطة

حملة شهر رمضان المبارك 2019 للعائلات المستحقة

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
حملة شهر رمضان المبارك 2019 للعائلات المستحقة
   مختلف مناطق المملكة
انتهى هذا المشروع

تم جمع

0 دينار

أمّن

0 عائلة

0%
انتهى
  • 0
    متبرعين
  • 0
    مؤسسات
ساهم





المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

 


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.


تقوم جمعية الايدي الواعدة بالتعاون مع المؤسسة العسكرية بعمل بطاقات ممغنطة قيمة البطاقة 50 دينار صالحة للاستخدام مرة واحدة خلال 12 شهر من تاريخ الاصدار.
ويتم التنسيق بين جمعية الايدي الواعدة والجمعيات المرخصة لتجهيز كشف بأسماء العائلات المستحقة تتضمن ارقامهم الوطنية ومن ثم توزيع البطاقات خلال زيارات ميدانية في مختلف انحاء المملكة.

*تقوم جمعية الأيدي الواعدة بتحمل جميع تكاليف المواصلات.

وتتم العملية كما يلي:

  1. تتم مخاطبة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بكتاب يبين عدد البطاقات المطلوبة، ويسلم مبلغ 75,000 دينار للمؤسسة بشيك صادر عن الجمعية مع تفويض شخص من الجمعية بالمتابعة واستلام البطاقات بعد انجازها بعشرة أيام.
  2.  ينظم كشف بأسماء العائلات يحمل الرقم الوطني والهاتف لرب العائلة من كل منطقة بالتعاون مع الجمعية المعنية كل في منطقته.
  3. ترتب زيارة ميدانية للجمعيات من قبل جمعية الأيدي الواعدة مع كل من ممثل عن الجهة الداعمة ونوى ويتم تسليم الكوبون للشخص المعني والتوقيع بالاستلام أمام اللجنة.
  *سيتم اقتطاع 525 ديناراً من المجموع الكامل للتبرع بدل رسوم اصدار لهذة الكوبونات. ​

 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين