موقع المشروع

لا يوجد خريطة

برنامج سنوات طفلي الأولى

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
برنامج سنوات طفلي الأولى
   لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

تم جمع

20,000 دينار

تثقيف وتعليم

50,000 ولي أمر

100%
انتهى
ساهم



المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

تعتبر عدم القدرة على التعامل مع الأطفال في سن صغير أو سن المراهقة من أكبر المشاكل المضمرة التي قد تقود إلى مشاكل أكبر ذات عواقب أكثر سوء، حيث سيؤدي ذلك إلى حصول مشاكل داخلية لدى الأطفال وهو ما سيؤدي إلى انتقالها إلى الأجيال القادمة وبالتالي تغيير طريقة تفكير المجتمع كاملاً وإعاقة تقدمه، وهو ما سينتج عنه على المدى الطويل زيادة مستويات الجهل والتخلف عن الأمم المتقدمة والمتوازنة مع مستوى التطور المستمر.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

سيتمثل الحل الناتج عن هذا المشروع بإنتاج عدد من مقاطع الفيديو تتم فيها الإجابة عن الأسئلة الشائعة من قبل خبراء، ليتم نشرها بعد ذلك لتصل إلى أكثر من 50,000 ولي أمر مباشرة من خلال شبكة برنامج PEP، وهو يعني أنهم سيحصلون على الدعم والتدريب الذي يحتاجونه لتوفير بيئة منزلية محفزة بشكل أفضل لتعليم أطفالهم. وعلى المدى الطويل، سيكون مدى الوصول وتأثير مقاطع الفيديو أعلى بكثير في الأردن بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

تبلغ القيمة الكلية لتنفيذ المشروع وإنتاج 25 فيديو 20,000 ألف دينار، بحيث سيتم نشر الفيديوهات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الربع الثالث من عام 2021. 
 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين