KBW Investments

سجل التبرعات
KBW Investments
KBW Investments
   عمان
KBW Investments
KBW Investments
   عمان
نبذة عنا
KBW مقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة، مجموعة متنوعة من القطاعات. تأسست في عام 2013، تعمل على عدة قطاعات بالتآزر ويمتدون لعدة قارات. وتعمل المجموعة في قطاعات تشمل البناء والتصنيع والهندسة وإدارة المشاريع والأتمتة والتكنولوجيا وغيرها. وتشمل حاليا كلا من شركات التراث القائمة على نطاق أوسع والشركات الأصغر سنا التي تستعد لتوسيع نطاقها. وتشمل اهتمامات المجموعة استثمارات التكنولوجيا في مرحلة مبكرة، مدفوعا في المقام األول بمؤسس المجموعة ورئيس مجلس اإلدارة صاحب السمو الملكي األمير خالد بن الوليد بن طلال بصفته مستثمرا ملاك. وتعود هذه التعهدات إلى اهتمام رئيس مجلس الإدارة خالد بن الوليد بالتكنولوجيا باعتبارها عاملا تحولا اجتماعيا للتغيير، إلى جانب الاستخدامات والتطبيقات التي لا حدود لها.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

5 مشاريع مدعومة

حملة كسوة عيد الأضحى 2021
تهدف حملة كسوة عيد الأضحى لعام 2021 إلى دعم الأسر العفيفة في منطقتي وادي موسى ووادي عربة في جنوب الأردن خلال فترة عيد الأضحى، وذلك من خلال إهداء الأطفال في تلك المناطق ملابس للعيد، عن طريق تقديم قسيمة شرائية بقيمة 20 - عشرين ديناراً لكل طفل. تُصرف القسائم من مؤسسة ضراغمة لتجارة الألبسة، التي ستقيم معارض مؤقتة للألبسة في المناطق المستهدفة. بحيث يُترك الخَيار للمستفيدين في صرف قسائمهم الشرائية من هذه المعارض أو أي من فروع مؤسسة ضراغمة في المملكة.
100000% من 90 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دينارك بفرق
تعاني العديد من العائلات في مختلف مناطق الأردن من الفقر والجوع، ونظراً إلى قلة وجود المساعدات في هذه المناطق وشح الفرص أمام سكانها ومع تفشي فايروس كورونا، أصبح تأمين أبسط المواد الغذائية بمثابة تحد صعب أمامهم. جاء مشروع دينارك بفرق الذي تنفذه جمعية الأيدي الواعدة، لدعم العائلات المستورة وتمكينهم من شراء المواد الغذائية والمنتجات الاساسية التي يحتاجونها بتوفير بطاقات ممغنطة - قيمة البطاقة الواحدة 35 دينار.
100% من 25,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
يوميتهم علينا
نظراً للجهود المبذولة لمواجهة فايروس كورونا وتماشياً مع قرارات الحكومة بمنع التجول، فإن كثيرا من العائلات ستعاني لتوفير احتياجاتها الأساسية من غذاء، وعلى رأسهم عائلات عمال المياومة الذين يلبون احتياجاتهم مما يجنوه من عملهم يوماً بيوم. لذلك جاءت فكرة مشروع "يوميتهم علينا" لجمع التبرعات لتوزيع طرود غذائية، حيث سيحتوي الطرد على الاحتياجات الأساسية من غذاء لمدة شهر كامل. حيث تم تحديد العائلات المستفيدة من خلال ائتلاف المؤسسات الخيرية بالتنسيق مع الحاكم الاداري ووزارة التنمية الاجتماعية لضمان وصول الطرود للأشخاص الاكثر حاجة وعدم الازدواجية بالدعم بين الجهات. سيتم تجهيز الطرود الغذائية وتعقيمها تحت إشراف الجهات المختصة، وتوزيعها بطرق تتماشى مع ارشادات وزارة الصحة وتعليمات الحكومة الخاصة بقانون حظر التجول للتأكد من عدم انتقال العدوى لا قدر الله. سيتم العمل ضمن معايير منصة نوى للشفافية والحوكمة وقياس الأثر لضمان وصول المساعدات للمستفيدين على أكمل وجه، ضمن قرارات وتوجيهات فريق الحماية ووزارة التنمية على تحديد آلية التوزيع. وسيتم التوزيع بالتنسيق مع الجهات المصرح لها بالخروج من مركز ادارة الازمات. تكلفة الطرد الواحد 25 دينار لتأمين العائلة لمدة شهر ويحتوي على: أرز حبة متوسطة 5 كغم، سكر ناعم 5 كغم، شاي ميداليات وقيمر قشطة صنف اول ومسحوق شراب بودرة وشعرية ومعكرونة وعدس حب مجروش وفول علب وحمص مطحون ناعم وزيت عباد دوار الشمس نخب أول 1.8 ليتر ومكعبات مرق الدجاج ومعجون طماطم طبيعي وتونا وفريكة نخب اول وكيس ملح. *مع العلم ان التبرعات على منصة نوى مقتصرة فقط على بطاقات الدفع الأردنية للأشخاص المتواجدين في الأردن وان التحويلات البنكية الى حساباتنا يجب ان تكون من حسابات بنكية اردنية وذلك حسب القانون الأردني للتبرعات وقوانين البنك المركزي.
92% من 1,960,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
إنشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة
إن الحيوانات هي رفيقة الإنسان منذ الأزل، وعونه في الزراعة، ومصدراً أساسياً للطعام وللصناعات المختلفة، إلا أنه وبالرغم من ذلك تفتقد ثقافتنا للوعي بأهمية الرفق بهم، فنرى مثلاً أحد الأطفال في الشارع يقوم بتعذيب أحد الحيوانات الأليفة ويستمتع بالأمر مع أصحابه. من هنا جاء مشروع " إنشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة "، والذي يهدف إلى إنشاء كرفان يحتوي على غرفة تعليمية في المركز يزوره طلبة المدارس الخاصة والحكومية، ويغير من فكرتهم وسلوكياتهم ويوطد علاقة الطلبة بالحيوانات. ساهم الآن في زرع ثقافة الرحمة والرفق مع الحيوانات من خلال دعم مشروع "انشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة".
100% من 5,050 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
البطاقات الممغنطة لعائلات التنمية
في ظل ظروف حياتية صعبة، وافتقاد توفر الإحتياجات الأساسية للأسر المدعومة من وزارة التنمية، جاء مشروع البطاقات الممغنطة الذي تنفذه جمعية الأيدي الواعدة بالتعاون مع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية، والذي يقدم للأسر المحتاجة بطاقة ممغنطة قيمتها 50 دينار، تُمكنهم من شراء إحتياجاتهم من المؤسسة الإستهلاكية بشكل مرن. كن ممن يمدون يد العون للعائلات المحتاجة ويصونون كرامتهم، ويبددون القلق الذي يمكن أن يعيش فيه أفراد الأسرة لتوفير متطلبات الحياة الأساسية
100% من 11,500 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال اتاحة…