كريم

سجل التبرعات
كريم
كريم
   عمان
كريم
كريم
   عمان
نبذة عنا
بدأت قصّة كريم سنة 2012 عندما قرّر كلّ من ماغنس و مدثّر العاملان في شركة مكنزي تأسيس شركتهما الخاصة.
كان ماغنس يتعافى من عمليّة جراحيّة خطرة في ذلك الحين، وكان يتطلّع الى فكرة مشروعٍ ينفّذه يسهّل حياة الناس ويحسّنها، في حين كان لمدثّر رغبة كبيرة في نقل ثقافة ومفاهيم الشركات الناشئة من السيليكون فالي الى المنطقة وإنشاء مؤسسة تتحوّل الى مصدر إلهامٍ للمنطقة ولشبابها.
سنة 2014 انضمّ اليهما رجل الأعمال السعودي الألماني عبدالله إلياس ليضيف المزيد من النّجاح وليصبح بذلك شريكهم الثالث.
تنتشر كريم اليوم في 100 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباكستان.


سلامتك من أولوياتنا في كريم، فنحن نسعى دائماً إلى الاستثمار لتطوير الإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على سلامتك وسلامة من تحب من اللحظة التي تقوم فيها بحجز مشوارك ولغاية وصولك إلى وجهتك الأخيرة.
وإليك بعض إجراءات الأمن والسلامة التي قمنا بتطبيقها، أو التي سيتم إطلاقها قريباً:
مشاركة الموقع الحي: يمكنك مشاركة مسارك مع العائلة والأصدقاء فيتتبعوا مشوارك بالوقت الحي.
مركز عمليات للأمن والسلامة: يمكنك التواصل مع فريق الأمن والسلامة المتعدد اللغات والمتوفر ٢٤/٧ وذلك أثناء مشوارك، وفي حال واجهتك أي مشكلة.
التأمين أثناء المشوار: العملاء والكباتن مشمولون بتأمين على الحياة أثناء المشوار و/أو بتأمين ضد الإصابات. (زر صفحة الأسئلة المتداولة للاطلاع على التفاصيل)
ميزة حجب الرقم: لديك الخيار بالاتصال بالكابتن لو أردت ذلك من دون إظهار رقمك (يمكن للكابتن أيضاً حجب رقمه)، وذلك للمحافظة على خصوصية معلوماتك الشخصية.
التحقق من خلفية الكباتن وتدريبهم: نتحقق بدقة من خلفية الكباتن للتأكد من هوياتهم ومن سجلاتهم، كما ويخضع جميع الكباتن لدورات تدريبية إلزامية.
زر الطوارئ: الضغط على هذا الزر في حال التعرض لحادث أو لحالة صحية يصلك مباشرة بمركز عمليات الأمن والسلامة.
نظام معالجة المعلومات آلياً: هذا النظام يراقب مهارات القيادة لدى الكابتن في الوقت الحي للتأكد من سلامة مشوارك ومساعدة الكباتن على تحسين أساليبهم في القيادة.
تقنية التعرف على الوجه: للتأكد من هوية الكابتن.
السياج الجغرافي: للابتعاد عن المناطق الخطرة والمحافظة على سلامتك.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
2012
بدأت قصة كريم
100 الخدمة متوفرة في
مدينة في الشرق الاوسط
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

12 مشاريع مدعومة

حملة اغاثة اشقائنا في غزة
تعمل مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية على تقديم يد العون لأهالي غزة، ويتم حالياً التنسيق مع الجهات المختصة في الحكومة الأردنية والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لفتح باب استقبال التبرعات النقدية من مؤسسات وأفراد لشراء المستلزمات الأساسية والعينية والإنسانية لصالح أهالينا في غزة. ستعمل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على تجهيز قوافل المساعدات التي ستُرسَل ضمن جسر بري إلى قطاع غزة بعد الحصول على الموافقة اللازمة من الحكومة الأردنية. تبرعكم سيسهم في شراء جميع المساعدات الإنسانية اللازمة مثل (مياه الشرب وخيم عائلية لإيواء العائلات المتضررة التي فقدت منازلها، بالإضافة إلى تأمين الطرود الغذائية والملابس والبطانيات وأية مستلزمات رئيسية). للتبرع، يمكنكم استخدام خدمة CliQ على اسم (Alias): NAUA • IBAN: JO44JONB9999000000001005721907 • Account number: 1005721907 • Bank Name: البنك الأهلي الأردني - الفرع الرئيسي • Company Name: شركة نوى للتنمية **ملاحظة: سيتم استخدام كامل مبالغ التبرعات لصالح أهالينا في غزة ولن يتم اقتطاع أي مبالغ إدارية للحملة.
21232800% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
وعيك أمانك
يعتبر سرطان الثدي أحد أكثر أنواع السرطان شيوعاً في العالم، حيث سُجلت معظم حالات الإصابة بسرطان الثدي والوفيات الناجمة عنه في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل، وذلك بسبب غياب القدرة المادية لدى المرضى لإجراء الفحوصات الدورية والالتزام بالرعاية الصحية، لذا تأتي جهود مؤسسة الحسين للسرطان في هذا المجال بهدف رفع الوعي حول سرطان الثدي وأهمية القيام بالفحوصات الدورية والمبكرة؛ وذلك باعتبار الكشف المبكر واحد من أهم الطرق التي تضمن تشخيص المرض بمراحله المبكرة، مما يؤدي إلى تبسيط عملية العلاج وتحسين نتائجه، حيث يسهم اكتشاف سرطان الثدي في مراحل مبكرة في زيادة معدل الشفاء إلى أكثر من 95%، وخفض معدل الوفيات بنسبة قد تصل إلى 30%.
100% من 3,850 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دعم برنامج تعليم يتيم
دعم برنامج تعليم يتيم صندوق الأمان يمنح الفرصة للشباب الأيتام في الأردن ليكملوا مشوارهم التعليمي بعد بلوغهم سن 18، لأنهم طموحين، مثابرين، وعازمين على تحقيق النجاح. تبرعكم بيعمل فرق!
102% من 1,744 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
تغطية كشف فحص مبكر لسرطان الثدي
يعتبر سرطان الثدي أحد أكثر أنواع السرطان شيوعاً في العالم، فقد تم في عام 2020 تسجيل أكثر من 2.2 مليون حالة عالمياً بحسب منظمة الصحة العالمية، حيث تُصاب به قُرابة امرأة واحدة من بين كل 12 امرأة، وهو ما أدى إلى أن أصبح سرطان الثدي السبب الأول للوفيات الناجمة عن السرطان في أوساط النساء؛ فقد توفيت بسببه قرابة 685000 امرأة في عام 2020 . سُجلت معظم حالات الإصابة بسرطان الثدي والوفيات الناجمة عنه في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل، وذلك بسبب غياب القدرة المادية لدى المرضى لإجراء الفحوصات الدورية والالتزام بالرعاية الصحية، لذا تأتي جهود مؤسسة الحسين للسرطان في هذا المجال بهدف رفع الوعي حول سرطان الثدي وأهمية القيام بالفحوصات الدورية والمبكرة؛ وذلك باعتبار الكشف المبكر واحد من أهم الطرق التي تضمن تشخيص المرض بمراحله المبكرة، مما يؤدي إلى تبسيط عملية العلاج وتحسين نتائجه، حيث يسهم اكتشاف سرطان الثدي في مراحل مبكرة في زيادة معدل الشفاء إلى أكثر من 95%، وخفض معدل الوفيات بنسبة قد تصل إلى 30%.
100% من 1,610 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
حملة العاب العيد
تهدف حملة "ألعاب عيد الأضحى" التي ينظمها بنك الملابس الخيري إلى توفير مجموعة من الألعاب لأطفال الأسر العفيفة في عيد الأضحى، وذلك بدعم من بنك الاتحاد وشركة كريم، حيث سيقوم كباتن شركة كريم باستلام الألعاب وتوصيلها لشركة Washy Wash لغايات تنظيفها وتعقيمها، ليتم عرضها لاحقاً في صالة العرض الخاصة ببنك الملابس في عمان والكرك بهدف منح الأطفال متعة اختيار ألعابهم بحرية تامة ودون أي مقابل. علماً بأنه سيتم أخذ الاحتياطات اللازمة بعين الاعتبار لضمان سلامة المستفيدين؛ وذلك بارتداء الكمامات والقفازات الواقية وكل سبل الوقاية والسلامة العامة حسب تعليمات وزارة الصحة؛ كما سيلتزم بنك الملابس بتطبيق كافة أنظمة وتعليمات الحكومة السارية لتنظيم عملية التسوق.
100% من 8,138 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دينارك يعلّم 2021
كل دينار يحدث فارق في حياة شبابنا. تعد التحديات الاقتصادية من أهم التحديات التي تواجه الشباب الأقل حظاً وتحول دون إكمال تعليمهم الجامعي وتطوير مهاراتهم، مما يؤدي الى صعوبة اندماج هؤلاء الشباب بسوق العمل. وعليه وتحقيقاً لرؤية مؤسسة إيليا نقل في مساعدة الشباب، تقوم المؤسسة بدعم الطلبة غير المقتدرين لإكمال تعليمهم وبناء قدراتهم وتمكينهم، وقد بلغت نسبة توظيف الطلبة الذين تدعمهم المؤسسة 71% فور تخرجهم قبل جائحة كورونا. تبرع الاَن...دينارك يعلم
52100% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
ادعم علاج مريض سرطان
في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة وخاصة خلال جائحة كورونا، يتطلب التصدّي لمرض السرطان تكاتف جهود كل فرد وكل مؤسسة، حيث يصطحب المرض معه أعباءً اجتماعية وجسدية هائلة، فكيف إذا كان المريض غير قادر على توفير نفقات العلاج. ولا شك بأن أعداد المرضى في ازدياد، حيث يوجد لدينا في مركز الحسين للسرطان شهرياً حوالي 80 مريضاً على قائمة الانتظار ممّن يحلمون بتوفر الدعم المادي من أهل الخير ليتمكنوا من البدء بالعلاج. بادر الآن بالتبرع بأي مبلغ بسيط لمساندة مرضانا ليحظوا بحقّهم الإنساني في العلاج، فكل تبرع يحدث فرقاً حقيقياً في حياة هؤلاء المرضى.
819800% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
خلي الشتا أدفى 2
شاركونا في حملة #خلي_الشتا_أدفى التي تهدف إلى توفير المواد الأساسية اللازمة للأسر الأشد فقرا واحتياجا لمساعدتهم على تحمل قساوة فصل الشتاء. كن من الأيادي البيضاء التي لا تتوقف عن العطاء وتقديم المساعدات للعائلات المستورة في ظل الظروف القاسية عن الطريق التبرع للوصول لأكبر عدد من العائلات المستورة، ولكي تكونوا جزء من حملتنا يمكنكم التبرع عن طريق: 1-الضغط على زر ساهم اعلاه على منصة نوى بشكل مباشر 2-التبرّع من خلال تطبيق بنك الاتحاد وسيكون اسم الحملة على الصفحة الرئيسية في التطبيق 3-التبرّع بنقاطك الخاصة عن طريق Umnicoin على تطبيق شركة أمنية للاتصالات 4-عن طريق استخدام برومو كود WARMTH المجاني على تطبيق Careem والتي ستقوم الشركة بالتبرع بدينار للحملة لكل مرة يستخدم فيها الكود
100% من 16,221 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
معاً لمواجهة الكورونا
بناءً على طلب ورغبة النشامى والنشميات من الأفراد والمؤسسات في المملكة، أطلقت حملة "معاً لمواجهة الكورونا" للمساعدة في محاربة فايروس كورونا وتماشيا مع الجهود العظيمة التي تعمل عليها وزارة الصحة ومؤسسات الدولة الأخرى، وللوقوف معهم جنبا إلى جنب لنتمكن من حصر المرض ومنع انتشاره ونكون على أهبة الاستعداد للتصدي له. جميع التبرعات سيتم توجيهها لوزارة الصحة ليتم بعد ذلك انفاقها بالتعاون مع المؤسسات المعنية والجهات التي تقررها الوزارة لتأمين المواد والاحتياجات اللازمة للأشخاص المصابين في العزل أو للأشخاص في الحجر. وستخضع لإجراءات المتابعة والتقييم الخاصة بمنصة نوى. بإمكانكم التبرع اونلاين عن طريق ضغط زر ساهم.
11% من 500,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
ارسم بسمة
في كل قرية وبلد تدأب الجمعيات الخيرية على السعي من اجل تأمين مال الصدقات والزكاة والعمل على توزيعها في مصارفها على أشكال طرود خير والتي تهدف إلى إطعام الناس وتزويدهم بما يحتاجون إليه من زيت، وسكر، وسمن، وأرز وغيره. ولكن تواجهة الجمعيات عادة صعوبة بتأمين إيصال هذه الطرود لأصحابها وذلك لعدم توفر إمكانيات مادية لتغطية تكلفة النقل.
100% من 200 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
طرود حفنة امل
في الشهر الفضيل يتهافت الناس للقيام بأعمال الخير وتقديم المساعدات العينية والنقدية تجسيداً لمعاني الشهر الفضيل والتي تحث على التكافل والتعاضد. في كل قرية وبلد تدأب الجمعيات الخيرية على السعي من اجل تأمين مال الصدقات والزكاة والعمل على توزيعها في مصارفها على أشكال طرود خير والتي تهدف إلى إطعام الناس وتزويدهم بما يحتاجون إليه من زيت، وسكر، وسمن، وأرز وغيره. وقد بادرت جمعية حفنة أمل بتوزيع طرود الخير على 33 معلمة من الانوروا من أهالي منطقة مخيم البقعة المسجلين بالجمعية والطلاب المستفيدين من المنح الدراسية المقدمة من جمعية حفنة امل، كما وسيتم توزيع المزيد من الطرود في مخيم الحسين والوحدات. وتواجهة الجمعيات عادة صعوبة بتأمين إيصال هذه الطرود لأصحابها وذلك لعدم توفر إمكانيات مادية لتغطية تكلفة النقل.
100% من 250 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
خلي الشتا أدفى 1
اذا كنت تود المشاركة في حملة "خلي الشتا ادفى" التي أطلقتها شركة كريم وبنك الاتحاد من خلال منصة نوى، ساهم بشراء جاكيت شتوي للعائلات المستورة في مخيم البقعة. ثمن الجاكيت الواحد 8 دنانير. كن من الأيادي البيضاء التي لا تتوقف عن العطاء وتقديم المساعدات للعائلات المستورة في المخيمات في ظل الظروف القاسية .
97% من 4,672 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات