Bliss Jordan

سجل التبرعات
Bliss Jordan
Bliss Jordan
   اربد
نبذة عنا
راديو بلس هو محطة موسيقى إذاعية في الأردن، تعرض الكلاسيكيات والعروض الموسيقية من مختلف العصور للأشخاص الذين يرغبون باسترجاع ذكريات الطفولة والمراهقة؛ من أجل تحقيق تجربة استماع ممتعة. راديو بلس يعرض مجموعة كاملة من برامج حية وعروض خاصة من مختلف الأنواع لتذهلك.


Bliss 104.3 is a feel-good variety music station in Jordan, playing classics & hits from
.Our station strikes a nostalgic nerve with listeners who wish to remember a fonder time .the the 80s, 90s, 2000s & today for your ultimate listening pleasure
It's a full package complete with live programs, specialty shows from various genres, and a tasteful selection of tracks that lift you up.


  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

1 مشاريع مدعومة

حقائب الخير
تعمل مؤسسة الأميرة عالية على البدء بمبادرة "حقائب الخير" انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وإيماناً منها بضرورة رد العطاء للمجتمع، ونظراً لأهمية التعليم في تأسيس مجتمعات متقدمة، ستقوم المؤسسة بتوزيع 1000 حقيبة مدرسية. حيث ستحتوي كل منها على كل ما يلزم الطلاب من قرطاسية مدرسية. وتأتي هذه الحملة استكمالاً لمشاريع الخير التي قامت بها المؤسسة لتكون بذلك إطاراً يحتضن بداخله لوحة تمتزج فيها ألوان العمل الخيري، لتضمن التعليم المريح للأطفال ولتكون هذه المبادرة بمثابة وعدٍ لغدٍ أفضل ينتظر كل الأجيال الصاعدة ولتكون مؤسسة الأميرة عالية من السبّاقين في تأسيس المستقبل للأجيال الصاعدة وتمهيد طريق النجاح لهم، ولتبلور أمام العالم صورةً لمجتمعٍ يتخذ من العلم هويةً له.
32% من 3,700 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين