جمعية البنوك في الاردن

سجل التبرعات
جمعية البنوك في الاردن
جمعية البنوك في الاردن
   عمان
جمعية البنوك في الاردن
جمعية البنوك في الاردن
   عمان
نبذة عنا
تأسست جمعية البنوك في شهر تشرين الثاني من عام 1978, وسجلت في ذلك الوقت كجمعية عادية استناداً لاحكام قانون الجمعيات والهيئات الاجتماعية رقم (33) لسنة 1966 وتعديلاته. وفي عام 2000 صدر قانون البنوك رقم (28) والذي نصت المادة (95) فيه على تأسيس جمعية تسمى جمعية البنوك. ووفقا لهذا القانون صدر بتاريخ 29/3/2006 نظام الجمعية الجديد رقم (35) لسنة 2005 لتصبح الجمعية منذ ذلك التاريخ مؤسسة بموجب قانون البنوك.

رؤيتنا
المحافظة على دورنا الريادي بكوننا من أكفأ جمعيات البنوك في المنطقة من حيث تقديم الخدمات للبنوك الاعضاء لدعم قدراتها وتمكينها من تعظيم مساهماتها في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة.

رسالتنا
نسعى إلى الارتقاء بالعمل المصرفي والنهوض به, وذلك من خلال رعاية مصالح البنوك الأعضاء ,وتحقيق أعلى درجات التنسيق فيما بينهم ومع الشركاء الاخرين, وتطوير أساليب أداء الخدمات المصرفية وتحديثها وترسيخ مفاهيم العمل المصرفي وأعرافه واتباع نظم واجراءات موحدة لهذه الغاية.

  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

1 مشاريع مدعومة

لتزهو مدارسنا
تهدف حملة "لتزهو مدارسنا" التي تندرج تحت مظلة مبادرة "أردنّ النخوة" إلى القيام بأعمال الصيانة والتجميل التي تحتاجها المدارس المدرجة تحت هذه الحملة لتأمين بيئة تعليمية مريحة وآمنة لأولادنا. وتعتمد هذه الحملة على طاقات سواعد المتطوعين من شباب وشابات في صيانة وتجميل المدارس في كافة محافظات المملكة. ساهم معنا بأي مبلغ لتأمين المواد الاولية التي سيحتاجها المتطوعون للقيام بهذه الحملة، فعطاءك سيعني الكثير ولنسمو معاً بقدر ما نعطي.
100% من 382,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين