كابيتال بنك

سجل التبرعات
كابيتال بنك
كابيتال بنك
   مختلف مناطق المملكة
كابيتال بنك
كابيتال بنك
   مختلف مناطق المملكة
نبذة عنا
منذ تأسيسه في عام 1995، نمت أعمال كابيتال بنك ليصبح اليوم من أبرز المؤسسات المتخصصة في تقديم الخدمات المالية في المملكة؛ إذ يقدم للسوق الأردني حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.

وتتمحور مهمة كابيتال بنك حول توفير الحلول الموثوقة المتميزة بالتنوع والمرونة بما يتلاءم مع احتياجات عملائه من الإفراد المتميزين والشركات على حد سواء ، كما يقدم كابيتال بنك لعملائه من الشركات باقة واسعة من الخدمات التي تضم تمويل الشركات وتمويل التجارة، وإدارة الأصول، والوساطة في الأسواق المالية، والأبحاث من خلال شركة كابيتال للاستثمارات التابعة له، وهي مملوكة بالكامل من قبل كابيتال بنك، وقد قامت برأس مال مدفوع يساوي 10 ملايين دينار أردني (14 مليون دولار أمريكي) لتقدم بصفتها الذراع الاستثماري للبنك الخدمات المصرفية الاستثمارية المتخصصة عن طريق مكاتبها في الأردن وفي مركز دبي المالي العالمي (DIFC) . هذا إلى جانب الخدمات الفريدة في السوق العراقي من خلال المصرف الأهلي العراقي التابع له.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

3 مشاريع مدعومة

حملة الرجوع الى المدارس 2023
في ظل المرحلة الحالية وبحلول الفصل الدراسي الجديد تطلق مؤسسة ولي العهد/مبادرة نوى وبالشراكة مع الشركاء المحليين والاستراتيجيين والقطاع الخاص حملة العودة الى المدارس والتي تسعى الى توفير حقائب مدرسية مجهزة بالمستلزمات الأساسية والقرطاسية الضرورية للطلبة. وذلك انطلاقا من تحقيق الهدف الرابع من اهداف التنمية المستدامة وهو حق التعلم. ستساهم حملة العودة الى المدارس في دعم العائلات المعوزة وتخفيف عبء التكاليف الدراسية عنهم. حيث ان العائلات التي تعاني من صعوبات مالية يمكن أن تجد صعوبة في تحمل تكاليف الدروس، ولكن من خلال مثل هذه الحملات يصبح التعليم متاحاً لأكبر عدد ممكن من الطلاب، مما يسهم في تقليل معدلات التسرب المدرسي وتحسين المستوى التعليمي للطلاب. تبرعكم سيكون جزء من تحقيق حلم العودة الى المدارس للطلاب والطالبات الطموحين، سويا نبني مستقبل مشرق لشبابنا
3153700% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
يوميتهم علينا بدعم من كابيتال بنك
بلفتة جميلة من كابيتال بنك وليتمكنوا من المساهمة مع الجهود المبذولة لمواجهة فايروس كورونا وتماشياً مع قرارات الحكومة بمنع التجول، قاموا بمبادرة لدعم توزيع طرود غذائية تحتوي على الاحتياجات الأساسية من غذاء لمدة شهر كامل للعائلات التي تعاني لتوفير احتياجاتها الأساسية من غذاء، وعلى رأسهم عائلات عمال المياومة الذين يلبون احتياجاتهم مما يجنوه من عملهم يوماً بيوم. حيث تم تحديد العائلات المستفيدة بالتنسيق من خلال ائتلاف المؤسسات الخيرية وبالتعاون مع الحاكم الإداري ووزارة التنمية الاجتماعية لضمان وصول الطرود للأشخاص الأكثر حاجة وعدم الازدواجية بالدعم بين الجهات. سيتم تجهيز الطرود الغذائية وتعقيمها تحت إشراف الجهات المختصة، وتوزيعها بطرق تتماشى مع ارشادات وزارة الصحة وتعليمات الحكومة الخاصة بقانون حظر التجول للتأكد من عدم انتقال العدوى لا قدر الله.
100% من 50,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
يوميتهم علينا
نظراً للجهود المبذولة لمواجهة فايروس كورونا وتماشياً مع قرارات الحكومة بمنع التجول، فإن كثيرا من العائلات ستعاني لتوفير احتياجاتها الأساسية من غذاء، وعلى رأسهم عائلات عمال المياومة الذين يلبون احتياجاتهم مما يجنوه من عملهم يوماً بيوم. لذلك جاءت فكرة مشروع "يوميتهم علينا" لجمع التبرعات لتوزيع طرود غذائية، حيث سيحتوي الطرد على الاحتياجات الأساسية من غذاء لمدة شهر كامل. حيث تم تحديد العائلات المستفيدة من خلال ائتلاف المؤسسات الخيرية بالتنسيق مع الحاكم الاداري ووزارة التنمية الاجتماعية لضمان وصول الطرود للأشخاص الاكثر حاجة وعدم الازدواجية بالدعم بين الجهات. سيتم تجهيز الطرود الغذائية وتعقيمها تحت إشراف الجهات المختصة، وتوزيعها بطرق تتماشى مع ارشادات وزارة الصحة وتعليمات الحكومة الخاصة بقانون حظر التجول للتأكد من عدم انتقال العدوى لا قدر الله. سيتم العمل ضمن معايير منصة نوى للشفافية والحوكمة وقياس الأثر لضمان وصول المساعدات للمستفيدين على أكمل وجه، ضمن قرارات وتوجيهات فريق الحماية ووزارة التنمية على تحديد آلية التوزيع. وسيتم التوزيع بالتنسيق مع الجهات المصرح لها بالخروج من مركز ادارة الازمات. تكلفة الطرد الواحد 25 دينار لتأمين العائلة لمدة شهر ويحتوي على: أرز حبة متوسطة 5 كغم، سكر ناعم 5 كغم، شاي ميداليات وقيمر قشطة صنف اول ومسحوق شراب بودرة وشعرية ومعكرونة وعدس حب مجروش وفول علب وحمص مطحون ناعم وزيت عباد دوار الشمس نخب أول 1.8 ليتر ومكعبات مرق الدجاج ومعجون طماطم طبيعي وتونا وفريكة نخب اول وكيس ملح. *مع العلم ان التبرعات على منصة نوى مقتصرة فقط على بطاقات الدفع الأردنية للأشخاص المتواجدين في الأردن وان التحويلات البنكية الى حساباتنا يجب ان تكون من حسابات بنكية اردنية وذلك حسب القانون الأردني للتبرعات وقوانين البنك المركزي.
92% من 1,960,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين