Khoury Drug Store

سجل التبرعات
Khoury Drug Store
Khoury Drug Store
   الجندويل، عمان
Khoury Drug Store
Khoury Drug Store
   الجندويل، عمان
نبذة عنا
تم تأسيس مستودع أدوية خوري عام 1952 و يصنف كواحد من أفضل ثلاث مستودعات أدوية في الأردن. و يمهد مستودع أدوية خوري الطريق في تقديم خدمات تخزين وتوزيع الأدوية.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
-
-
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

4 مشاريع مدعومة

نظرة حياة
يعاني بعض المرضى من فقدان بؤبؤ العين بسبب إصابة أو مرض معين، وهو ما يؤثر على نفسيتهم وشعورهم بالمساواة مع الآخرين بشكل يبرز ضرورة علاج هؤلاء المصابين سواء من الناحية النفسية أو من الناحية التجميلية. يتم علاج المصابين فنياً من خلال زراعة عين صناعية لهم بطريقة احترافية مع تقديم رقابة ورعاية دائمة لهم لتمكينهم من العودة للاندماج في المجتمع ومساعدتهم لتخطي هذه الأزمة النفسية الكبيرة.
100% من 1,400 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
علاجهم بلغتهم
يواجه المرضى الصم والبكم العديد من التحديات عند التواصل مع الكوادر الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية، ومن هنا جاءت فكرة مشروع "علاجهم بلغتهم" الذي يهدف إلى تدريب وتأهيل جزء من الكوادر الطبية في مستشفى البشير لفهم واستخدام لغة الإشارة عند التعامل مع الأشخاص الصم والبكم، وذلك بتدريب من قبل متخصصين في هذا المجال بحيث سيساهم المشروع ببناء قدرات النظام الصحي الحكومي للتعامل والتواصل المباشر مع المرضى الصم والبكم بشكل يسهل حصولهم على الخدمة الصحية المناسبة لهم بأعلى جودة.
100% من 3,965 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
لننشر فرحة العيد
يتعلّم الأطفال من ذوي الإعاقة كثيرًا خلال اللعب ويطوّرون مهارات عديدة، ولا تقف فوائده عند ذلك الحد، بل يمكن أن يحسن من وعي الطفل بجسمه ومهاراته الحركية وتوازنه. فعلى سبيل المثال، في حال معاناة الطفل من ضعف في حاسة السمع أو النظر فسيُساعده اللعب على تقوية حواسه الأخرى باكتشاف البيئة المحيطة. ويساهم اللعب في تطوير مهارات الطفل الاجتماعية وتعزيز ثقته بذاته. إنطلاقاً من هذا الفكر، جاء هذا المشروع من مركز هيا الثقافي بهدف تقليل حجم الفجوة بين الأطفال من مختلف فئات المجتمع، عن طريق إتاحة الفرصة لمائة (100) طفل من ذوي الإعاقة بالشعور بالفرح بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
100% من 700 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
خفف عنهم السكري
يعد سكري الأطفال من الأمراض المزمنة التي تشكل تحديات كبيرة على العائلات والأطفال، وهي حالة مرضية تُسبِّب عدم إنتاج جسم الطفل هرمون الأنسولين وهو ما قد يؤثر على حياتهم اليومية بشكل كبير. ستعمل هذه الحملة على حشد الدعم لتوفير أجهزة وشرائح قياس سكر الدم لمدة سنة ل16 طفل وطفلة مشخصين بسكري الدم أعمارهم تتراوح ما بين ال6 وال14 عام.
100% من 896 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
يعد سكري الأطفال من الأمراض المزمنة التي تشكل تحديات كبيرة…
لا يوجد متابعين