القدس للتأمين

سجل التبرعات
القدس للتأمين
القدس للتأمين
   الشميساني، شارع عبد الحميد شرف، عمان
القدس للتأمين
القدس للتأمين
   الشميساني، شارع عبد الحميد شرف، عمان
نبذة عنا
دخلت شركة القدس للتأمين قطاع الأعمال في العام 1975،وتطورت شركة القدس للتأمين الآن لتغدو واحدة من شركات التأمين الرائدة في الأردن، لتقدم خدماتها من خلال مكتبها الرئيسي في عمان وشبكة كبيرة من الوكالات المنتشرة في أرجاء الوطن
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

2 مشاريع مدعومة

خطى القدس
ايماناً بأحقية وملكية الجميع للإرث الوطني، وسعياً لتوفير فرص متساوية لجميع افراد المجتمع للاستمتاع بالمواقع الاثرية، جاءت فكرة مشروع خطى القدس. يهدف المشروع لتوفير كراسي متحركة كهربائية في مناطق سياحية في المملكة لإتاحة الفرصة لذوي الإعاقة وكبار السن للوصول الى هذه المواقع السياحية وممارسة حقهم الأصيل بالاستمتاع بالإرث الوطني.
100% من 4,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
إبرة وخيط
تلجأ النساء في الغالب للاقتراض لمساعدة أسرهم، والوصول بهم إلى بر الأمان والاستقرار الاقتصادي والاجتماعي خوفاً من تفككها. في حين أن تمكين المرأة من خلال تزويدها بدورات تكسبها المهارات اللازمة اقتصادياً يساعد في تجنب السؤال واللجوء إلى الاقتراض. لذا جاء هذا المشروع لتدريب النساء اللواتي يرغبن في اكتساب مهارة الخياطة وممارستها بهدف توفير مصدر مادي للعائلة، بالإضافة إلى تعزيز دور المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا في المجتمع والأسرة، وذلك بتدريبهن وتعليمهن على أساسيات الخياطة بالإضافة الى توعيتهن من خلال جلسات توعية عن مهارات إدارة واستدامة المشروع. كما سيتم تزويدهم بآلة خياطة عند الانتهاء من الدورة.
100% من 2,499 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين