Royal Jordanian

سجل التبرعات
Royal Jordanian
Royal Jordanian
   عمان
Royal Jordanian
Royal Jordanian
   عمان
نبذة عنا
تأسست شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية على يدي مؤسسها جلالة الملك الحسين بن طلال رحمهُ الله، وهي الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية، وتعتبر إحدى الدعامات الأساسية للإقتصاد الوطني ومصدراً لجلب العملات الصعبة، فضلاً عن مساهمتها باستقطاب السياح إلى الأردن. وتتبنى رؤية تقوم على "أن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن والمشرق بالعالم“، حيث تخدم اليوم نحو 4 وجهات موزعة في أربع قارات.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

4 مشاريع مدعومة

دينارك حياة: الاستجابة للزلزال السوري التركي
بعد اللحظات المرعبة التي شهدها المواطنون في سوريا وتركيا بعد أن ضربوا بزلزالين يعتبرا من أقوى الزلازل التي سجلت خلال العقود الماضي بقوة بلغت 7.8 درجة تقريباً، تبرز هنا ضرورة تجسيد إنسانية جميع أفراد العالم ومد يد العون والمساعدة لأشخاص قد يعتبروا من أكثر سكان الأرض ضعفاً بسبب الظروف التي مروا بها قبل وبعد الزلازل في كلا الدولتين، حيث خلّف الزلزال دماراً هائلاً للمباني والبنى التحتية ونتج عنه أن فقد عدد كبير من الأشخاص منازلهم، وأزهقت أرواح الآلاف وترك أعداداً أكبر من المصابين الذين لازال مصيرهم مجهولاً تحت الأنقاض. يمكنكم الآن مد يد العون والمساعدة لكل المتضررين جراء الزلزال من خلال التبرع بأي مبلغ بسيط للمساعدة في جهود الإغاثة الطارئة، حيث سيتم توجيه تبرعاتكم لشراء مياه الشرب وخيم عائلية لإيواء العائلات المتضررة التي فقدت منازلها، بالإضافة إلى تأمين الطرود الغذائية والألبسة والبطانيات لهم. يمكنكم التبرع من خلال خدمة CliQ على اسم (Alias): NAUA أو على الحساب البنكي التالي: اسم الحساب: نوى للتنمية المستدامة رقم الحساب: 1009419938 IBAN: JO60JONB9999000000001009419938 عملة الحساب: الدينار الأردني
21015900% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
شبك وبادر 2022
مشروع شبّك وبادر يهدف إلى التشبيك بين طلاب من مدرسة خاصة ومدرسة حكومية لخلق بيئة آمنة بينهم للتعلم والعمل الجماعي وكسر الحواجز والعقبات المجتمعية بينهم، ليكون هذا المشروع خطوة مبدأيه تقود إلى بلورة شخصية الطلاب وبناء قاعدة من المعتقدات والمبادئ لديهم لتساعدهم على الانخراط في فئات المجتمع المختلفة.
100% من 3,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
العودة الى المدارس مع الملكية الاردنية
تعتبر حملة توزيع الحقائب المدرسية من الحملات التي ستساهم في تهيئة طلبة المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد بصورة أكثر فاعلية، حيث سيهدف مشروع "العودة الى المدارس" إلى توزيع عدد من الحقائب على الطلبة الأقل حظًا، بحيث ستحتوي الحقيبة على مجموعة من القرطاسية التي سيحتاجها الطلبة خلال عامهم الدراسي الجديد. بالإضافة الى تنظيم نشاط تفاعلي ترفيهي لإدخال الفرح لقلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.
100% من 2,871 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
متحف الأطفال في رمضان
أصبح الشعور بعدم المساواة شائعاً بين أفراد المجتمع بسبب الظروف الاجتماعية الراهنة، وقد بدأ هذا التفكير بالانتشار بين الأطفال بسبب عدم قدرة البعض على توفير بعض الأمور لأطفالهم، وهو ما قد يسبب لهم شعور بالنقص يلازمهم مدى حياتهم. إنطلاقاً من هذا الفكر، جاء هذا المشروع بمبادرة من متحف الأطفال بهدف تقليل حجم الفجوة بين الأطفال من مختلف فئات المجتمع، عن طريق إتاحة الفرصة لجميع الأطفال من مختلف الفئات للانخراط سوياً والمساواة بينهم، وذلك من خلال برنامج "رمضان في المتحف"؛ حيث سيسمح البرنامج لجميع الأطفال بقضاء ساعة ونصف مميزة وممتعة من اللعب والاستكشاف والتعلم في قاعة معروضات المتحف، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار لكل طفل تشمل (تمر، ومياه معدنية، وعصير، وطبق رئيسي؛ أوزي أو كبسة مع دجاج، ولبن، وقطعة حلوى) وهدية تذكارية، وسيتضمن البرنامج تقديم عرض الحكواتي أو عرض علمي لكل مجموعة من الأطفال.
100% من 1,800 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات