MedLabs

سجل التبرعات
MedLabs
MedLabs
   عمان
MedLabs
MedLabs
   عمان
نبذة عنا
مختبرات مدلاب هي المؤسسة السبّاقة في تقديم الفحوص المخبرية التشخيصية في قطاع الرعاية الصحية الخاص في الأردن، وتشمل خدماتنا فحوص الاضطرابات الجينية والاضطرابات الأيضية وفحوصات التشريح المرضي. نقدم خدماتنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 38 مختبرًا محليًا وإقليميًا مصممًا لراحة المريض وخدمته، إضافة لإمكانية التواصل معنا عبر أرقام مركز الاتصالات خاصتنا - والذي يمكن من خلاله طلب حضور فريق من فنيين طبيين ذوي خبرة كبيرة إلى باب منزلك. كما يتضمن ما نعرضه خدمات الإحالة، وخدمات المشاريع المتكاملة، وخدمات إدارة المختبرات، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والتدريبية.

  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

2 مشاريع مدعومة

حملة اغاثة اشقائنا في غزة
تعمل مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية على تقديم يد العون لأهالي غزة، ويتم حالياً التنسيق مع الجهات المختصة في الحكومة الأردنية والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لفتح باب استقبال التبرعات النقدية من مؤسسات وأفراد لشراء المستلزمات الأساسية والعينية والإنسانية لصالح أهالينا في غزة. ستعمل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على تجهيز قوافل المساعدات التي ستُرسَل ضمن جسر بري إلى قطاع غزة بعد الحصول على الموافقة اللازمة من الحكومة الأردنية. تبرعكم سيسهم في شراء جميع المساعدات الإنسانية اللازمة مثل (مياه الشرب وخيم عائلية لإيواء العائلات المتضررة التي فقدت منازلها، بالإضافة إلى تأمين الطرود الغذائية والملابس والبطانيات وأية مستلزمات رئيسية). للتبرع، يمكنكم استخدام خدمة CliQ على اسم (Alias): NAUA • IBAN: JO44JONB9999000000001005721907 • Account number: 1005721907 • Bank Name: البنك الأهلي الأردني - الفرع الرئيسي • Company Name: شركة نوى للتنمية **ملاحظة: سيتم استخدام كامل مبالغ التبرعات لصالح أهالينا في غزة ولن يتم اقتطاع أي مبالغ إدارية للحملة.
21237800% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دينارك حياة: الاستجابة للزلزال السوري التركي
بعد اللحظات المرعبة التي شهدها المواطنون في سوريا وتركيا بعد أن ضربوا بزلزالين يعتبرا من أقوى الزلازل التي سجلت خلال العقود الماضي بقوة بلغت 7.8 درجة تقريباً، تبرز هنا ضرورة تجسيد إنسانية جميع أفراد العالم ومد يد العون والمساعدة لأشخاص قد يعتبروا من أكثر سكان الأرض ضعفاً بسبب الظروف التي مروا بها قبل وبعد الزلازل في كلا الدولتين، حيث خلّف الزلزال دماراً هائلاً للمباني والبنى التحتية ونتج عنه أن فقد عدد كبير من الأشخاص منازلهم، وأزهقت أرواح الآلاف وترك أعداداً أكبر من المصابين الذين لازال مصيرهم مجهولاً تحت الأنقاض. يمكنكم الآن مد يد العون والمساعدة لكل المتضررين جراء الزلزال من خلال التبرع بأي مبلغ بسيط للمساعدة في جهود الإغاثة الطارئة، حيث سيتم توجيه تبرعاتكم لشراء مياه الشرب وخيم عائلية لإيواء العائلات المتضررة التي فقدت منازلها، بالإضافة إلى تأمين الطرود الغذائية والألبسة والبطانيات لهم. يمكنكم التبرع من خلال خدمة CliQ على اسم (Alias): NAUA أو على الحساب البنكي التالي: اسم الحساب: نوى للتنمية المستدامة رقم الحساب: 1009419938 IBAN: JO60JONB9999000000001009419938 عملة الحساب: الدينار الأردني
21015900% من 1 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين