KBW Investments

سجل التبرعات
KBW Investments
KBW Investments
   عمان، عمان
نبذة عنا
KBW مقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة، مجموعة متنوعة من القطاعات. تأسست في عام 2013، تعمل على عدة قطاعات بالتآزر ويمتدون لعدة قارات. وتعمل المجموعة في قطاعات تشمل البناء والتصنيع والهندسة وإدارة المشاريع والأتمتة والتكنولوجيا وغيرها. وتشمل حاليا كلا من شركات التراث القائمة على نطاق أوسع والشركات الأصغر سنا التي تستعد لتوسيع نطاقها. وتشمل اهتمامات المجموعة استثمارات التكنولوجيا في مرحلة مبكرة، مدفوعا في المقام األول بمؤسس المجموعة ورئيس مجلس اإلدارة صاحب السمو الملكي األمير خالد بن الوليد بن طلال بصفته مستثمرا ملاك. وتعود هذه التعهدات إلى اهتمام رئيس مجلس الإدارة خالد بن الوليد بالتكنولوجيا باعتبارها عاملا تحولا اجتماعيا للتغيير، إلى جانب الاستخدامات والتطبيقات التي لا حدود لها.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

2 مشاريع مدعومة

البطاقات الممغنطة لعائلات التنمية
في ظل ظروف حياتية صعبة، وافتقاد توفر الإحتياجات الأساسية للأسر المدعومة من وزارة التنمية، جاء مشروع البطاقات الممغنطة الذي تنفذه جمعية الأيدي الواعدة بالتعاون مع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية، والذي يقدم للأسر المحتاجة بطاقة ممغنطة قيمتها 50 دينار، تُمكنهم من شراء إحتياجاتهم من المؤسسة الإستهلاكية بشكل مرن. كن ممن يمدون يد العون للعائلات المحتاجة ويصونون كرامتهم، ويبددون القلق الذي يمكن أن يعيش فيه أفراد الأسرة لتوفير متطلبات الحياة الأساسية
100% من 11,500 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
إنشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة
الحيوانات هي رفيقة الإنسان منذ الأزل، وعونه في الزراعة، ومصدراً أساسياً للطعام وللصناعات المختلفة، وبالرغم من ذلك تفتقد ثقافتنا للوعي بأهمية الرفق بهم، فنرى مثلاً أحد الأطفال في الشارع يقوم بتعذيب أحد الحيوانات ويستمتع بالأمر مع أصحابه. من هنا جاء مشروع "إنشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة" ، والذي يهدف إلى إنشاء كرفان يحتوي على غرفة تعليمية في المركز يزوره طلبة المدارس الخاصة والحكومية، ويغير من فكرتهم وسلوكياتهم ويوطد علاقة الطلبة بالحيوانات. كن ممن يساهمون في زرع ثقافة الرحمة والرفق مع الحيوانات من خلال دعم مشروع "انشاء صف تعليمي عن الحيوان والبيئة".
99% من 5,050 دينار
44 يوم

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال اتاحة…