McDonald's

سجل التبرعات
McDonald's
McDonald's
   اربد
McDonald's
McDonald's
   اربد
نبذة عنا
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

3 مشاريع مدعومة

وجبة الخير
يأتي مشروع "وجبة الخير" ضمن الجهود المبذولة في شهر رمضان المبارك وأيامه الفضيلة بهدف توزيع وجبات إفطار على الشباب والأطفال في مختلف مناطق المملكة من خلال فعاليات ترفيهية فترة الغروب، بحيث ستتضمن النشاطات والفعاليات الرمضانية وجبات إفطار متكاملة تحتوي على القيم الغذائية التي يحتاجها جسم الصائم.
100% من 1,050 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
حملة الشتاء بدعم من ماكدونالدز
تهدف الحملة إلى الوقوف إلى جانب الأسر العفيفة خلال أوقات فصل الشتاء الصعبة لتخفيف العبء الواقع عليهم ولضمان أعلى جودة لتوجيه الدعم. وبعد أن قام فريق نوى بدراسة الأوضاع المعيشية للعائلات المستفيدة من المشروع، فقد تحدد النقص الواقع لديهم بنقص أهم الأساسيات التي سيتم تأمينهم بها خلال فصل الشتاء، وهي بطانيات ومدافئ الكاز وكوبون محروقات.
100% من 5,880 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
لننشر فرحة العيد 2
يتعلّم الأطفال كثيرًا خلال اللعب ويطوّرون العديد من قدراتهم، ولا تقف فوائد اللعب عند ذلك الحد فحسب، بل من الممكن أن يحسن من وعي الطفل بجسمه ومهاراته الحركية وتوازنه، وينمّي مهارات الطفل الاجتماعية ويعزز ثقته بذاته. إنطلاقاً من هذا الفكر، جاء هذا المشروع من مركز هيا الثقافي بهدف تقليل حجم الفجوة بين الأطفال من مختلف فئات المجتمع، عن طريق إتاحة الفرصة لمائة (100) طفل من الأيتام بالشعور بالفرح بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
100% من 600 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
لا يوجد متابعين