وقعت مبادرة إحنا المستقبل ومنصة "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم انشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص إتفاقية تعاون لحشد الكوادر التطوعية للمشاركة في مختلف أعمال إحنا المستقبل التي تهدف لتوعية الشباب ضد آفة المخدرات و تعزيز مستوى الصحة النفسية.
وقع الإتفاقية عن إحنا المستقبل الدكتورة لارا نبيل برقان وعن مبادرة نوى الرئيس التنفيذي السيد أحمد الزعبي.
وستتيح هذه الإتفاقية الفرصة للأفراد والشركات التعرف على مشاريع إحنا المستقبل واختيار اي منها للتطوع فيها لتقوم بتنفيذ المبادرات والأنشطة التوعوية الصحية في المجتمع المحلي ضمن خطة عمل واضحة ومتفق عليها مع "نوى"، التي ستقوم بدورها بمتابعة العمل وجمع التقارير حول الأثر المتحقق وعرضه على المنصة. حيث أن الاتفاقية تهدف إلى تنمية حس المسوؤلية المجتمعية لدى القطاع الخاص والأفراد في الاعمال التطوعية.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمنصة "نوى" على أهمية وتميز هذه الشراكة مع إحنا المستقبل لتوفير فرص تطوعية في مجالات التوعية الصحية والطبية في المجتمع.
وفي تعليق لها على الأتفاقية، قالت الدكتورة لارا برقان "إن هذه الشراكة تنبثق من خلال مسؤوليتنا المجتمعية كأردنيين لتقديم نموذج وطني شبابي لتعزيز التعاون البنّاء لخدمة أبناء الأردن الغالي، وتقديم الرعاية الصحية والإستشارات الصيدلانية والطبية للوصول الى جميع أبناء الوطن على إمتداده من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه من خلال كوادرنا الطبية والصيدلانية بشكل مجاني عن طريق ادراج النشاطات على منصة نوى للوصول لأكبر عدد من الشباب للتطوع والعمل معاً يداً بيد ليقدموا نموذجاً أردنياً حضارياً متميزاً وملهماً.