أطلقت الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين مشروع "لنجعل خطواتهم أفضل" عن طريق منصة نوى -إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد بالشراكة مع القطاع الخاص - لتغطية تكلفة أجهزة خلع الولادة وتوفيرها لأطفال المخيم حيث ان العديد من الأطفال يعانون من خلع الولادة وبسبب عدم قدرة الأهالي على توفير جهاز تصحيح الورك يتركون الأطفال بدون علاج، او يلجؤون لإستخدام جهاز مستعمل مما قد يؤدي لنقل الأمراض الجلدية المعدية، علماً بأن عيادة العظام تسجل ما يقارب 20 حالة شهرياً في مركز الجمعية المتواجد في مخيم غزة/جرش ويسجل حالات عدة ايضا في المراكز الصحية الاخرى للجمعية.

وقد تبرع العديد من اهل الخير لشراء الأجهزة من خلال منصة نوى ومن خلال مركز الاتصال ،والاكشاك التابعة للجمعية في المستشفيات والمراكز التجارية ، وتم الكشف عن الأطفال من قبل طبيب العظام المختص، وتم عمل صورة أشعة لكل طفل في المركز الصحي التابع للجمعية وبشكل مجاني. وبناءاً على تشخيص كل طفل تم تركيب جهاز خلع الولادة، كما سيتم متابعة الأطفال فيما بعد.

وتتقدم الجمعية بالشكر الجزيل للسادة المتبرعين عن طريق منصة نوى و ، وقد قررت الجمعية الاستمرار بتوزيع الأجهزة بشكل مجاني طيلة هذا العام، وتسعى الجمعية للوصول والتشبيك مع أكبر عدد ممكن من المتبرعين وأهل الخير من خلال منصة نوى لتطبيق مشاريع جديدة لتوفير الرعاية الصحية لأكبر عدد ممكن من سكان المخيمات في الاردن .