حذف التقرير السنوي

هل أنت متأكد من حذف التقرير؟

انهض بتميزك لذوي الاعاقة

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
انهض بتميزك لذوي الاعاقة
انهض بتميزك لذوي الاعاقة
   اربد
انهض بتميزك لذوي الاعاقة
انهض بتميزك لذوي الاعاقة
   اربد
نبذة عنا
جاء تأسيس جمعية إنهض بتميزك بناءً على الضرورة الملحة للعناية في الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث تهتم هذه الجمعية بفئة ذوي الإعاقة لترعاهم وتأهلهم وتُظهرهم بحلة جديدة في المجتمع المحلي، مدركين تماماً ماهي حقوقهم وما هي واجباتهم، ما لهم وما عليهم، وتقوم هذه الجمعية على مشروع تأهيلي شامل لذوي الإعاقة من خلال برامج عدة.
ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تعمل على تدريب وتأهيل ذوي الإعاقة من كلا الجنسين ودون النظر إلى العرق أو الديانة أو نوع الإعاقة، وإيماناً من الجمعية بالمثل الياباني " لا تهدني سمكة بل علمني الصيد"، تقوم الجمعية بعقد دورات تدريبية وتأهيلية ومحاضرات تحفيزية لهذه الفئة وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم في المصانع والشركات، ليحصلوا على الاستقلالية التامة ويصبحوا أفراد منتجين نافعين لأنفسهم وذويهم ومجتمعهم.
  • حقائق
  • متابعين
الدورات
نظّمت جمعية إنهض بتميزك لذوي الإعاقة مؤخراً دورة لـ 10 أشخاص من ذوي الإعاقة في غرفة صناعة الزرقاء، وقد تم التحاق البعض منهم في العمل.
الشهادات
تمكنت جمعية إنهض بتميزك لذوي الإعاقة من الحصول على شهادة الاعتماد من وزارة العمل ومنظمة جايكا اليابانية، وشهادة اعتماد وغيرها العديد من الشهادات.
قصة نجاح حسين
قصة نجاح الشاب حسين خميس حسين، فهو من أصحاب الإعاقات المتعددة، انه وبحمد الله تمكنا من تدريبه وإلحاقه في سوق العمل في منطقة الظليل الصناعية.
قصة نجاح إياد
أمين إياد نزال، أحد الشباب الذين يعانون من إعاقة الشلل النصفي والتقزّم، فهو يتنقل من خلال كرسي متحرك، وقد تم تدريبه وتشغيله ولا يزال على رأس عمله.
المشاريع المنجزة

احترام حقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكرامتهم يعد من أهم الأسس التي يجب أن يبنى… لمعرفة المزيد
100% من 900 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح