موقع المشروع

لا يوجد خريطة

بطانيات وبطاقات ممغنطة للعائلات المستحقة

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
بطانيات وبطاقات ممغنطة للعائلات المستحقة
   مختلف مناطق المملكة

الهدف

50,000 دينار

الأثر

تمكين 1,000 عائلة

تم جمع

0 دينار

تمكين

0 عائلة

0%
باقي شهر و 5 يوم
  • 0
    متبرعين
  • 0
    مؤسسات
ساهم





المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

  


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

 
جمع المعلومات اللازمة لتصميم قاعدة بيانات وتحديد العائلات المنتفعة 
ستعمل جمعية الأيدي الواعدة ومؤسسة الاميرة عالية على إجراء دراسة مكثفة ليتمكنوا من تحديد العائلات الأكثر حاجة إلى البطاقات الممغنطة والبطانيات، وذلك من خلال القيام بزيارات ميدانية والتحقق من الوضع المادي للعائلات المختلفة، ومن ثم إعداد كشف شامل يحتوي على البيانات الكاملة والمدققة للعائلات المستهدفة

التعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 
بعد قيام جمعية الأيدي الواعدة ومؤسسة الاميرة عالية بتأمين المبالغ المطلوبة، سيعملون على التواصل مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية حتى تباشر بإصدار البطاقات الممغنطة بالعدد المتفق عليه وذلك ضمن خلال أسبوع من تاريخ تقديم الطلب.

تزويد العائلات بالبطاقات الممغنطة  والبطانيات
تتعاون جمعية الأيدي الواعدة بالشراكة مع مؤسسة الاميرة عالية مع عدد من المتطوعين الشباب والذين يتولون مهمة تسليم البطاقات الممغنطة والبطانيات إلى العائلات المنتفعة، فيتوجهون إلى منازلهم ويقدمون البطاقات والبطانيات  لهم في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام، كما يقوم المتطوعون بشرح طريقة استخدام البطاقات الممغنطة  للعائلات وتزويدهم بكافة المعلومات اللازمة.

 متابعة تنفيذ المشروع وتقييمه
تقوم الجمعية الايادي الواعدة ومؤسسة الاميرة عالية بمتابعة كافة مراحل تنفيذ المشروع وتقييمها، وبعد انتهاء مرحلة تسليم البطاقات، تحرص الجمعية والمؤسسة على التأكد من حصول العائلات المستهدفة على البطاقات الممغنطة والبطانيات من خلال القيام بزيارات ميدانية والاتصال بمجموعة من العائلات بصورة عشوائية. بالإضافة إلى ذلك، تبقى الجمعية والمؤسسة على تواصل مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية لتحصيل المعلومات والبيانات المتعلقة بعمليات الشراء واستخدام البطاقات حتى تتمكن من فهم احتياجات العائلات بصورة أفضل وأوضح بغية القيام بتطوير مشاريعها وأنشطتها المستقبلية. 

التكلفة الإجمالية 
سوف يتم استخدام المبلغ الذي سيتم جمعه عبر منصة نوى بالكامل لتنفيذ هذا المشروع ودعم العائلات المحتاجة. علماً ان جمعية الأيدي الواعدة ومؤسسة الاميرة عالية  سيتولوا تغطية التكاليف الإدارية وتكلفة المواصلات والنقل


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين