موقع المشروع

لا يوجد خريطة

تدفئة مجتمع

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
تدفئة مجتمع
   المفرق
   لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

تم جمع

2600 دينار

تدفئة

1560 شخص

100%
انتهى
  • 0
    متبرعين
  • 0
    مؤسسات
ساهم





المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

يعتبر الشتاء من أكبر التحديات التي يواجهها أفراد المجتمع الأقل حظاً، ويشكل الفترة الصعبة التي يمرون فيها بشكل سنوي والتي تعيق حياتهم اليومية وتمنعهم من القيام بمختلف المهام من دراسة وعمل وغيرها، 


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

يهدف المشروع إلى تنظيم حملة توزيع كوبونات الكاز للفئات الأقل حظاً، لنضمن بذلك رفع مستوى المساواة بين مختلف فئات المجتمع ولنهمش بذلك المستوى المادي كسبب يحول دون حصول جميع أفراد المجتمع على أبسط حقوقهم.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

بعد الانتهاء من جمع التبرعات سيتم صرفها في من خلال تأمين 260 كوبون كاز بقيمة 10 دنانير لـ 260 عائلة من العائلات الأقل حظاً، حيث سيتم التوزيع من خلال الذهاب لمنازل العائلات المحتاجة من خلال التنسيق مع ضوابط الارتبارط في المنطقة المحتاجة، وسيتم تسليمهم الكوبونات بعد التأكد من وضعهم.


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين