موقع المشروع

لا يوجد خريطة

خفف عنهم بدعم من بنك الاتحاد

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
خفف عنهم بدعم من بنك الاتحاد
   جرش
   لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

تم جمع

5,000 دينار

لتوفير

500 طرد صحي

100%
انتهى
ساهم





المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

  
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

يعتمد اهالي المخيمات في تأمين رزقهم على الأشغال اليومية اذ يعتبروا من عمال المياومة، كما يواجههم في طبيعة الحال تحدي الفقر والذي اشتد عليهم بعد فيروس كورونا فكثير منهم قد انقطع مصدر دخلهم. ولأن ادوات الوقاية من فيروس كورونا قد تبدو لهم باهظة الثمن ولا داعي لها فإن الكثير منهم يخاطرون بصحتهم وصحة أطفالهم من أجل تأمين قوت يومهم.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

يعتمد نجاح هذا المشروع على مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه بعضنا البعض، تبرعكم البسيط سيتيح للآباء بأن يسعوا لقوت يومهم بأمان وقد ينقذ حياة عائلة كاملة من الاصابة بفيروس كورونا ومن فقدان احبتهم.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

لضمان تطبيق اجراءات السلامة العامة والقوانين المنصوص عليها من الحكومة الأردنية بمنع تجمعات المستفيدين وتفادي انتقال العدوى؛ سيتم توزيع الطرود الوقائية من خلال مركز الجمعية الصحي من قبل موظفين مختصين وذلك بالتنسيق المسبق مع الجهات الرسمية المسؤولة.
 ستقوم الجمعية بجمع التبرعات لتأمين المواد التعقيمية الضرورية والكمامات والقفازات اللازمة للوقاية وسيتم تسليمها للاشخاص من خلال مركز الجمعية الصحي لاحقاً.

حيث ستكون تكلفة الطرد الواحد 10 دنانير فقط ويحتوي على:
2 علبة معقم
 10 كمامات
 10 قفازات

علماً بأنه من الممكن التبرع بأكثر من طرد صحي. 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين