موقع المشروع

لا يوجد خريطة

خيرك يعلم غيرك: دعم التعليم

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
خيرك يعلم غيرك: دعم التعليم
   مختلف مناطق المملكة

تم جمع ( 100 دينار )

ساهم





المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

  
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

إن الظروف الحالية التي يمر بها العالم أصبحت تؤثر على تعليم الطلاب وتعيق تقدمهم وتطورهم بشكل كبير وخطير، فقد أدى إغلاق المدارس والتحول لعملية التعلم عن بعد إلى سلب حق التعليم من الكثير من الطلاب في المناطق النائية والأقل حظاً، وذلك إما لعدم وجود البنية التحتية المناسبة لهذه العملية مثل خطوط الإنترنت، أو لعدم وجود القدرة المادية لتأمين الأجهزة اللازمة لحضور الحصص والدروس أو كلاهما، وهو ما سينعكس مستقبلاً بشكل خطير على المجتمع الأردني على شكل زيادة في معدلات الجهل والجريمة.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

يهدف مشروع "خيرك يعلم غيرك: دعم التعليم" إلى تزويد الطلاب بأجهزة لوحية وحزم إنترنت في مختلف مناطق المملكة بحيث تصبح عملية التعلم عن بعد متاحة لجميع الطلاب، وليحصلوا جميعاً على حقهم في التعليم.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

ساهموا معنا اليوم بأي مبلغ بسيط لتأمين جهاز تابلت لطالب محتاج في أحد المناطق النائية في المملكة، حيث تبلغ تكلفة التابلت الواحد 85 دينار مع باقة للإنترنت يتم توزيعها عن طريق وزارة التربية والتعليم او وزارة التعليم العالي للطلاب الاقل حظاً أو المستفيدين من المعونة الوطنية حتى يستطيعوا استكمال دراستهم عن بعد في ظل الظروف الحالية الصعبة.


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

هو ملخص حياتي, وهدفي أن أسمو لبلدي الأردن بأرفع درجات…
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال…