موقع المشروع

لا يوجد خريطة

دعم المستهلكات الطبية

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
دعم المستهلكات الطبية
   مخيم الطالبية ، عمان
انتهى هذا المشروع

تم جمع

86 دينار

تأمين معدات لفحص

53 مريض

1%
انتهى
ساهم





المتبرعين
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

 
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

يعاني سكان المخيمات أمرين كلاهما مُر وهو تردي الأوضاع الإقتصادية والأمراض المرتبطة بالبيئة، ولذلك تحرص الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين على تعويضهم بتوفير أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية من خلال عيادات الإختصاص المختلفة والمختبرات والأشعة، بالإضافة الى توفير ما تستطيع من أدوية مجانية.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

لأن رسالة الجمعية انسانية، تعتمد الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين على المساواة في تقديم الرعاية الصحية للجميع سواء مقتدر أم فقير. فنقوم بفحوصات مخبرية متعددة لتساعد في التشخيص مثل فحص اليرقان لحديثي الولادة وفحص فيتامين (د) وفحوصات فقر الدم والتلاسيميا والغدة الدرقية والفحوصات المتعلقة بالامراض المزمنة وصحة المرأة والحامل. كما تقدم عناية طبية للأسنان بمعالجة التسوسات والتهابات اللثة والتركيبات باستخدام أفضل الاجهزة والمواد.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

لتستمر الجمعية بعطائها المتميز للذين يعانون من تردي الأوضاع المعيشية والصحية في المخيمات ولا يجدون من يعتني بهم العناية اللازمة التي يستحقونها، ولأن هذه المستهلكات الطبية للمختبرات وعيادات الاسنان مكلفة جداً تدعوكم الجمعية بالمساهمة بالتبرع في هذه الحملة لنساند أهلنا في المخيمات.

8000 دينار لتأمين معدات لفحص 5000 شخص 

تبرعك الصغير قد يغير حياة الكثيرين للأبد.


 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات