موقع المشروع

لا يوجد خريطة

غذاؤهم مسؤوليتنا

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
غذاؤهم مسؤوليتنا
   مختلف مناطق المملكة

الهدف

75,000 دينار

الأثر

لتأمين 3,000 الطرود الغذائية

تم جمع

5,156 دينار

لتأمين

206 الطرود الغذائية

7%
باقي 27 يوم
ساهم





المتبرعين
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    Hiba Amer
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    Ahmad Omar
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    Osama Naimi
    فاعل خير
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

في ظل الظروف الراهنة، تواجه العديد من العائلات العفيفة صعوبة في توفير المواد الغذائية التي تحتاجها بالإضافة الى العديد من التحديات الاقتصادية الصعبة.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

للتغلب على الظروف الراهنة ولتمكين عائلاتنا العفيفة سيتم توزيع طرود غذائية بقيمة 25 دينار للطرد الواحد تحتوي على المواد الغذائية اللازمة التي تحتاجها كل أسرة لمدة شهر. معاً وبدعمكم وتبرعاتكم الكريمة سنتمكن من الوصول الى 3000 عائلة محتاجة في شمال وجنوب ووسط المملكة.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

ولضمان تطبيق اجراءات السلامة العامة والقوانين المنصوص عليها من الحكومة الأردنية بمنع تجمعات المستفيدين وتفادي انتقال العدوى؛ سيتم توزيع الطرود الغذائية على منازل العائلات العفيفة من خلال فريق من موظفي الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والمتطوعين وذلك بالتنسيق المسبق مع الجهات الرسمية المسؤولة.
وكما تم ذكره سابقاً، سيتم تنفيذ المشروع حسب التوجيهات الرسمية الحكومية حيث من الممكن توزيع قسائم غذائية على المستفيدين بدلاً من الطرود يتم استبدالها من افرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وسيتم شرح آلية الاستبدال لهم والإجابة عن جميع استفساراتهم. ما لم يطرأ اي تعليمات من الحكومة والجهات الرسمية بتغيير آلية التوزيع. 
وفي حال تم استبدال الطرود بالقسائم الغذائية سيتم اتباع تعليمات الجهات الحكومية والتنسيق معهم بخصوص آلية استبدال المستفيدين لقسائمهم كما وسيتم المتابعة هاتفياً مع المستفيدين لإعلامهم بمواعيد الاستبدال.

  • موازنة المشروع: 
عدد الطرود
المنوي توزيعها
سعر الطرد
الواحد
3000 25 دينار اردني 
المجموع الكلي 75,000 دينار اردني 

 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات