موقع المشروع

لا يوجد خريطة

قلبهم بين ايديك

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
قلبهم بين ايديك

الهدف

2,500 دينار

الأثر

فحص 2,400 شخص سنوياً

تم جمع

46 دينار

فحص

44 شخص سنوياً

2%
باقي 17 يوم
ساهم



المتبرعين
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

  
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

تعد عيادة الباطنية والقلب من العيادات المهمة والمنفردة بخدمة مرضى القلب في منطقة مخيم الطالبية، ويقف التحدي لدى الطاقم الطبي في العيادة بعدم قدرتهم على فحص مرضى القلب، وذلك لعدم وجود المجس الذي يحتاجه الجهاز، وهو من أهم أجزاء الجهاز الواجب توافرها، فإن حياة مرضى القلب تقف على دقة تشخيص المرض ليكون العلاج صحيح.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

يكمن الحل لتشخيص مرضى القلب وعلاجهم بالشكل الصحيح على تأمين الدعم الكافي لشراء المجس وتركيبه على الجهاز وفحص 2400 شخص سنوياً، ليصبح الجهاز مؤهلاً لفحص عضلة القلب على جهاز الموجات الصوتية وبأعلى دقة للتشخيص.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

سيتم جمع التبرعات وحشدها لشراء المجس اللازم إضافته لجهاز الفحص بالموجات الصوتية، والبدء باستخدام الجهاز فوراً لإجراء الفحوصات لأكثر من 2400 مريض سنوياً في المخيم مجاناً.
سعر المجس: 2500 دينار

 


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات