موقع المشروع

لا يوجد خريطة

مهرجان ألوان

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
مهرجان ألوان
   لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

تم جمع

5,655 دينار

اسعاد

1,000 طفل

100%
انتهى
ساهم



المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

من الأساسي ان يشارك الأطفال في النشاطات الاجتماعية والترفيهية التي تعمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتنمي مهارات الاتصال لديهم. مع ذلك، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، فان العائلات العفيفة لا تستطيع اشراك اطفالها في مثل هذه النشاطات لعدم قدرتهم على دفع الرسوم المطلوبة.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

نظراً لعدم توفر فرص ترفيهية للأطفال الأقل حظاً للعب وتفريغ طاقاتهم، جاء مهرجان ألوان العالمي ليتيح الفرصة ل 1000 طفل من الفئة الأقل حظاً في محافظة العاصمة ومحافظات الزرقاء وعجلون والمفرق للمشاركة في يوم كامل من النشاطات التعليمية والترفيهية التي ستعمل على ادخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال. سيساهم المهرجان ايضاً في تنمية مهاراتهم الفنية والحياتية من خلال نشاطات مختلفة.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

سيتم هذا المشروع يوم الخميس الموافق 22/09/2022 بحيث ستكون نشاطات اليوم كاملة مخصصة للأطفال الأقل حظاً. سيتم تقسيم الأطفال لمجموعتين كل مكونة من 500 طفل وسيتم تنفيذ المشروع وفقاً للاتي:
 

المجموعة المحافظات الجمعيات الوقت
المجموعة الاولى عمان والزرقاء قرى الطفال SOS
اللاجئين السوريين
جمعية راشد الزيود
مخيم الحسين
1:30 – 3:30
المجموعة الثانية المفرق وعجلون بوابة راجب الخيرية
Child Care Charity
3:30 – 5:30

الميزانية
 
البند المبلغ بالدينار الأردني
المواصلات 3,175
الوجبات 2,000
مصاريف لوجستية 480
المبلغ الإجمالي 5,655


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

لا يوجد متابعين