Orange

سجل التبرعات
Orange
Orange
   عمان، عمان
نبذة عنا
تعتبر Orange الأردن واحدة من الشركات التسع والعشرين التابعة لمجموعة Orange العالمية، مشغل الاتصالات الرائد ، وواحدة من المجموعات المدرجة ضمن قائمة مشغلي الاتصالات العشر الأوائل على مستوى العالم.

وحيث أنها تعتبر جزءاً من علامة عالمية تعمل بروح محلية، فإن Orange الأردن توظف خبراتها المكتسبة من المجموعة الأم، من أجل المساهمة في إحداث وتسهيل وتعزيز التحوّل الرقمي في المملكة، الأمر الذي سيخلق المزيد من فرص التقدم الاجتماعي والاقتصادي لأبنائها. هذا وتمتلك Orange الأردن قاعدة زبائن متنامية تضم ما يناهز 5 ملايين مشترك، تخدمهم عبر شبكة من الموظفين المتخصصين الذين يقارب عددهم حوالي 1,800 موظف وموظفة، ومعارضها التي تزيد على 55.

وتماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المركزة، تقوم Orange الأردن بالبناء على التزامها الراسخ تجاه صياغة برامج ومبادرات مجتمعية مستدامة وتنفيذها سواء منفردة أو بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني المختلفة، وذلك من أجل تطوير المجتمع بمختلف فئاته وقطاعاته، وخلق مستقبل مشترك لجميع الناس الذين تلامس Orange الأردن جوانب حياتهم. وتركّز Orange الأردن في مسؤولياتها على ريادة الأعمال، وذلك من خلال دعم وتدريب الشركات الناشئة والرياديين الذين يقفون خلف هذه الشركات عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG".​​
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
تبحث عن مشاريع لتدعمها
  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال اتاحة…