موقع المشروع

لا يوجد خريطة

حقائب الخير

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
حقائب الخير
   مختلف مناطق المملكة
   لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

تم جمع

3,700 دينار

أمن

370 حقيبة مدرسية وقرطاسية

100%
انتهى
ساهم





المتبرعين
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
    فاعل خير
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

تسهم الأوضاع الاقتصادية السيئة لبعض العائلات العفيفة وبشكل رئيسي في عرقلة العملية التعليمية لأطفال تلك العائلات، أو تكون سبباً في تقديم تعليم ذو جودة سيئة لهم.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

سينعكس الارتقاء بجودة التعليم عن طريق الحقائب المقدمة للأطفال بشكل إيجابي على المجتمع اقتصادياً واجتماعياً، فيكون سبباً رئيسياً في تنمية المجتمع من جهة، وسبباً في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن العائلات العفيفة من جهة أخرى.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

سيقدم هذه المشروع الحقائب المدرسية للطلاب بكلفة 10 دنانير للحقيبة الواحدة، بحيث تحتوي كل حقيبة على كل ما يلزم الطالب من قرطاسية (مقلمة، قلم رصاص عدد 12، دفتر مدرسي عدد 4، مسطرة عدد 2، محاية عدد 2، براية عدد 2، جلو ستيك عدد 1، ألوان شمع عدد 12) وستتم العملية كالتالي:

1. ستقوم مؤسسة الأميرة عالية بدراسة حثيثة للوضع المادي للطلاب، وتنظم بيانات مدققة عنهم في كشف كامل حتى يتم تحديد الطلاب الذين هم بحق بحاجة إلى هذه المساعدة.
2. ما أن تحصل المؤسسة على مبلغ الحملة حتى تقوم بعملية شراء الحقائب وتجهيزها بالقرطاسية اللازمة. 
3. ستتم بعد ذلك عملية التجهيز والتوزيع من قبل المؤسسة وبإشراف من منصة نوى التي تقوم بالتأكد من وصول الحقائب إلى أصحابها.


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات