موقع المشروع

لا يوجد خريطة

طرود التكافل

اتصل بنا
الرسالة


سجل التبرعات
  
طرود التكافل

الهدف

6,000 دينار

الأثر

لإطعام 200 عائلة

تم جمع

100 دينار

لإطعام

3 عائلة

2%
باقي 6 يوم
ساهم



المتبرعين
المؤسسات المتبرعة
اﻷصدقاء المتبرعين
أهداف التنمية المستدامة

   
التحدي
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

بالتزامن مع الأوضاع الصعبة التي يشهدها العالم في هذه الفترة وخاصة خلال انتشار فايروس كورونا، أصبح تأمين أبسط المواد الغذائية بمثابة تحدٍ أمام العديد من العائلات المستورة، وخصوصاً العائلات التي تعتمد في دخلها على وظائف المياومة والأجرة اليومية، والتي فقدوها جراء الاغلاقات الاقتصادية التي حصلت للحد من انتشار فايروس كورونا.


الحل
شرح الحل الذي يقدمه المشروع وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

تعمل تكية أم علي من خلال هذا المشروع على تحضير 200 طرد غذائي ليتم توزيعهم خلال الشهر الفضيل على 200 عائلة في مختلف مناطق المملكة، بهدف تأمينهم بكافة المستلزمات الغذائية الأساسية التي يحتاجونها، لتسد بذلك فجوة تشكل واحدة من أكبر العقبات التي تعيق تقدم هذه العائلات وتطورها، ولتزيل حمل كبير عن كاهل هذه العائلات لترك عظيم الأثر في المجتمع وفي النفوس، ولما لها من أجرٍ وثواب كبير.


خطة المشروع
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللمشروع كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على المشروع وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

تعمل تكية أم علي باستمرار على البحث عن أكثر العائلات حاجة للدعم، وسيتم من خلال هذا المشروع دعم 200 عائلة عفيفة من خلال تقديم طرود غذائية لهم بقيمة 30 دينار لكل طرد، بحيث يحتوي الطرد على كافة المواد الأساسية الواجب توافرها في كل منزل فـي سـبيل تحقيـق رؤيتهـا المتمثلـة فـي الوصول لأردن خال من الجوع.

الميزانية:
200 طرد * 30 دينار = 6000 دينار


لا يوجد مستجدات
لا يوجد تعليقات

طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال…