أمنية

سجل التبرعات
أمنية
أمنية
   عمان، عمان
نبذة عنا
من خلال رؤيتها الثاقبة وطموحها الكبير، تسعى أمنية لتصبح الخيار الأردني الأول للجميع في مجال الأعمال التجارية والمجتمع ككل عن طريق تقديمها المتواصل للخدمات القيمة والعروض المبتكرة وتقديم التجربة الفريدة في مجال الاتصالات للعملاء، وتأمل أمنية بأن تصل قريباً لما تطمح إليه بأن تكون الخيار الأوحد في مجال الإتصالات.

توفّر أمنية اليوم خدمات جديدة لم يسبق لها مثيل في المنطقة، كما تعمل الشركة على استقدام أفضل الخبرات الدولية وتطبيقها على المستوى المحلي لتصل بخدمات الإتصالات الأردنية إلى المستوى العالمي.
  • حقائق
  • مدونة The 8log
  • متابع
  • متابعين
26 حزيران 2005
انطلاقتها الرسمية
2012
وصل عدد مشتركي أمنية لما يزيد على 2.4 مليون مستخدم
شبكة 3.75G من أمنية
تغطّي 99% من المناطق المأهولة في الأردن
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

6 مشاريع مدعومة

مشروع أرزاق في عيد الأم
يهدف المشروع الى تدريب 15 سيدة على أساسيات الخياطة والتصميم لتمكينهم من تأمين الدخل والانخراط بسوق العمل الأردني. كما يتضمن تنفيذ نشاط لتكريم 65 سيدة في عيد الأم من الأسر الاردنية العفيفة من خلال حفل تكريم سيتم عقده في بنك الملابس الخيري وذلك تقديراً وتثمينا لجهودهم على عطاءهم الدائم.
100% من 4,541 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
ورشة عن الابداع وبناء القدرات
كلّ فرد يولد وتولد معه قدراته ومواهبه واستعداداته وطاقاته، ممّا يجعله مُؤهّلاً لأن يكون صاحب شخصيّة ناجحة ومتفوّقة، أي أنّ كلّ فرد في المجتمع قابل لأن يصبح فرداً ناجحاً إذا ما تمّ استغلال هذه الإمكانات بشكل فعّال. فمن المهمّ أن يسعى الأفراد باستمرار إلى استثمار طاقاتهم لتحقيق سلسلة نجاحات ذاتيّة للوصول إلى النّجاح ليشمل جميع الجوانب الحياتيّة، لينهض بذلك المجتمع إلى التقدم الحضاري والثقافي.

تحت رعاية سمو الأميرة عالية الطباع المعظمة، تم عقد ورشة عمل في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank لـ80 شاب وشابة لتطوير مهاراتهم القيادية وبناء شخصياتهم وبناء جسور التواصل لإعدادهم وتحضيرهم للحياة والتفكير في المستقبل. وقد قام كل من عيسى حداد وعلي الحبيشي وربى حداد بالتحدث عن مواضيع مختلفة في الورشة. 

وفي ختام الجلسات، ناقش الطلبة مع سمو الأميرة عالية رؤيتها وأفكارها فيما يتعلق بالقضايا التي طرحت خلال ورشة العمل، واستمعت سموها لمقترحات الطلبة فيما يتعلق بمنظورهم للعملية التعليمية في الأردن وكيفية التفاعل مع المدارس في المملكة، حيث تفاعلت سموها مع الطلبة وأجابت على أسئلتهم.  

قامت شركة امنية بدعم الورشة كاملة كجزء من المسؤولية المجتمعية للشركة وذلك بتوفير المساحة مع كامل مستلزماتها، وتزويد الورشة أيضا بمدربين على قدر وكفاءة عالية، بالإضافة الى توفير وجبات الطعام.
100% من 1,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
ملتقى رنين التربوي الأول
دعمت شركة أمنية ملتقى رنين التربوي الاول الذي يهدف الى تبادل الخبرات وعرض افضل التجارب والممارسات التعلمية التي نفذها المعلمون والمعلمات، بمشاركة 160 معلم ومعلمة وخبير تربوي والذي عقد في 5 ايار 2018. 
تضمن الملتقى العديد من الجلسات النقاشية منها "التعليم التشاركي وأثره في مواجهة تحديات العصر".
وفي ختام الملتقى كرمت رنين المعلمين والمعلمات الذين استثمروا برنامج رنين بشكل فعال داخل مدارسهم، وقد قامت شركة أمنية ايضا بتقديم 2000 دينار دعم لمشروع رنين في احد المدارس.
100% من 4,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
الطرود الغذائية بدعم من أمنية لسنة 2018
تقوم تكية أم علي بتوزيع طرود غذائية شهرية تحتوي على احتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر. وكجزء من المسؤولية المجتمعية لشركة أمنية ومن حرصها على تقديم الدعم والعطاء للمجتمع، فقد قامت بتقديم دعم مقداره 21000 دينار لتوفير 372 طرد غذائي يكفي احتياجات الاسرة لمدة شهر كامل لتقديم ثلاث وجبات يوميًا، ويتم إيصال دعم المتبرعين المادي إلى العائلات المستورة على شكل طرود غذائية شهرية.   
100% من 21,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
موائد الرحمن بدعم من أمنية
تقيم تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك موائد الرّحمن في مقرها الرئيسي في منطقة المحطة وفي العديد من الجمعيات والمؤسسات الشريكة. وكجزء من المسؤولية المجتمعية لشركة أمنية ومن حرصها على تقديم الدعم والعطاء للمجتمع، فقد قامت بتقديم 500 وجبة إفطار بقيمة 1500 دينار في شهر رمضان 2018، حيث يتوافد الرجال والنساء والأطفال إلى هذه الموائد لتناول وجبة الإفطار الساخنة بكل عزة وكرامة.
100% من 1,500 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
كرفان رزان 2018
مبادرة تعليم تقدم دروس تقوية مجانية لطلاب المدارس الحكومية للمواد الأساسية (اللغة العربية- اللغة الانجليزية- الرياضيات) وذلك بمساعدة متطوعين حاملين شهادات جامعية. يتم تقديم الدروس في كرفان ثابت ومجهز بكافة الوسائل في احدى ساحات المدارس الحكومية.
100% من 15,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

مدونة أمنية The 8Log

The 8Log هي الوجهة الأمثل للمحتوى العربي والانجليزي، وستعمل لتكون أداة لتمكين الشباب والمديرين التنفيذيين والشركات ورجال الأعمال للوصول إلى مصادر المعلومات الحيوية، والمساهمة في رفع مستوى إدراكهم للتكنولوجيا التي يستخدمونها كل يوم.

هدف أمنية من مدونة The 8Log هو إثراء وتمكين الشباب الأردني، وتعزيز مكانة الأردن كمركز للابتكار والموارد البشرية حيث تحتضن مجتمع من الكتاب والقرّاء والعقول الباحثة عن العلم والثقافة.

تحرص أمنية على تحفيز عقول الباحثين عن المعرفة من خلال مجموعة واسعة من المواضيع المستوحاة من اهتمامات واحتياجات الأردنيين بما فيها التكنولوجيا، الرياضة، الصحة، السياحة، ريادة الأعمال وغيرها. و تطمح إلى تقديم محتوى متنوع إلى القارئ مباشرةً بغرض تمكين وتحفيز معرفته وإبداعه، لتصبح أحد الوجهات المتخصصة بالمحتوى المفضل في المنطقة.

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال اتاحة…