بنك الاتحاد

سجل التبرعات
بنك الاتحاد
بنك الاتحاد
   عمان
نبذة عنا
عملاؤنا ومجتمعنا هم عائلتنا، نتطلع دوماً لمساعدة من حولنا على الازدهار. ندعم الجيل القادم من القادة ورواد الأعمال، نشجعهم ونساعدهم ليقدّموا أفضل ما لديهم، نشجّع الفنون والثقافة التي تعطي الأردن خصوصيتها، الأفكار المبتكرة والتعبير عنها بإبداع هو أساس تقدّمنا، نعمل مع الشباب ونستثمر في المهارات والتعليم لمساعدة من حولنا على أن يصبحوا ما يطمحون اليه، نمكنهم ونساعدهم على اتخاذ أفضل القرارات لمستقبلهم.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
605
الوصول الى أطفال أيتام وعائلات محتاجة وعجزة
87
منحة تعليمية لطلاب وورشات تدريب بهدف التمكين
63
ريادي تم دعمهم وتمكينهم
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

8 مشاريع مدعومة

مؤتمر انا قدوتي
يهدف مؤتمر "أنا قدوتي" الى غرس وتنمية مفهوم المواطنة الفاعلة وصقل المهارات القيادية لدى الشباب وذلك من خلال عدة طرق من اهمها بناء مفهوم الفريق لدى المشاركين وبناء وتعزيز مهارات التواصل والاتصال وفهم واحترام الآخر لديهم. وكذلك يركز المؤتمر على بناء الشخصية الاجتماعية عن طريق انخراطهم مع المجتمع المحلي لتعميق مفهوم التطوع والخدمة المجتمعية، كما يهدف الى تعزيز مفهوم الذكاء الاجتماعي لديهم على أرض الواقع وتعزيز المفاهيم بأسلوب عملي وممتع. وسينتج عن كل ذلك اقامة صداقات جديدة بين المشاركين وتقوية اسس التواصل فيما بينهم لخدمة وطنهم.
100% من 2,500 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
تدريب وتأهيل وتشغيل ذوي الإحتياجات الخاصة
احترام حقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكرامتهم يعد من أهم الأسس التي يجب أن يبنى عليها المجتمع ولذلك تعمل جمعية "انهض بتميزك لذي لذوي الإعاقة الخيرية" على تدريب وتأهيل الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في سوق العمل والمجتمع المحلي عن طريق محاضرات تحفيزية واكتشاف قدراتهم وتخليصهم من جميع السلبيات. إضافةً الى دورة في المهارات الحياتية لتمكنهم من التواصل مع الآخرين وإدارة الوقت والذات ومعرفة اركان واسرار النجاح.
100% من 900 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
شبّك وابتكر ( Financial Literacy )
يهدف المشروع إلى توعية الشباب بأساسيات المبادئ المالية والمصرفية من خلال دورات تدريبية تقام على مدى 3 أسابيع بالتعاون مع غرف التجارة والصناعة والبنوك وهيئة الاستثمار. حيث سيتم التركيز على تزويد الشباب بالمعرفة اللازمة لتأهيلهم للبدء بمشاريعهم الريادية الخاصة وتنتهي الدورات بتوجيه الشباب إلى حاضنات الأعمال لدراسة قابلية تهويل افكارهم الى شركات ريادية.
100% من 2,760 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
القصة المسموعة وسيلة تعلمية
ايجاد بيئة تحفيزيّة تمنح الطفل فرصة للتعرّف على الاستماع كمهارة شخصيّة ممتعة تطوّر من ذاته وتفتح له آفاق جديدة للتعلّم والتفكّر من خلال عقد حصص استماع داخل الغرفة الصفية. وليتم ذلك علينا تدريب المعلمين على يد المختصين ليتمكنوا من تعليم الطلاب والطالبات وتنمية مهاراتهم السمعية.
100% من 2,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
أيام الفرح الأردني في مادبا
يولي مركز هيا الثقافي اهتماماً كبيراً بتعريف الأطفال بتاريخ الأردن وتراثه وفنونه، وذلك من خلال تقديم برامج وأنشطة ثقافية وفنية تعكس جمال الموروث الأردني. ومن هنا جاءت فكرة الاحتفال بأردننا الحبيب وبأصالته وحضارته مع الأطفال والعائلات في مادبا ضمن يوم فني عائلي مليء بالأنشطة والفعاليات من فقرات الحكواتي وورشات عمل فنية وعروض مسرحية وموسيقية وألعاب شعبية وسوق شعبي وغيرها الكثير.
100% من 4,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دعم لثلاثة طلاب جامعيين
من التحديات التي تواجه الشباب هذه الايام هي ضعف الموارد والقدرة على الالتحاق بالدراسة الجامعية والتي من شأنها تزودهم بالعلم والمعرفة والقدرة على الارتقاء بمستواهم المعيشي. وبعض الحلول لهذه التحديات هي دفع الرسوم الجامعية بالكامل وتحسين وتأهيل القوى العاملة وتطوير مهارات الطلاب. سوف يقدم هذا المشروع منح دراسية أكاديمية لثلاثة طلبة مميزين من المناطق المهمشة والأقل حظاً من خلال تغطية الرسوم الجامعية وإعطائهم فرصة أفضل للنجاح في المستقبل ولتمكينهم من العطاء وخدمة مجتمعاتهم.  
100% من 6,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
دعم اليوم الطبي المجاني
يتمحور المشروع حول إطلاق فعالية طبية في تاريخ 28/29 نوفمبر من قبل الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين في المراكز الصحية التابعة لهم في مخيم حطين ومخيم غزة. وسيتم في هذا اليوم استقطاب مجموعة من أطباء الاختصاص لعلاج المرضى وتوزيع الأدوية مجاناً للعائلات المستورة.
100% من 1,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
خلي الشتا أدفى
اذا كنت تود المشاركة في حملة "خلي الشتا ادفى" التي أطلقتها شركة كريم وبنك الاتحاد من خلال منصة نوى، ساهم بشراء جاكيت شتوي للعائلات المستورة في مخيم البقعة. ثمن الجاكيت الواحد 8 دنانير. كن من الأيادي البيضاء التي لا تتوقف عن العطاء وتقديم المساعدات للعائلات المستورة في المخيمات في ظل الظروف القاسية .
43% من 4,672 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات