زين الاردن

سجل التبرعات
زين الاردن
زين الاردن
   عمان
زين الاردن
زين الاردن
   عمان
نبذة عنا
أحدثت الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" ثورة في أسواق الاتصالات في المملكة في العام 1995 وذلك من خلال طرح خدمات جي.إس.إم للاتصالات المتنقلة. وما يؤكد ريادة "زين" لقطاع الاتصالات المتنقلة محلياً وإقليمياً، تصدُّرها لطرح العديد من الخدمات الجديدة في الأسواق لتواكب أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في مختلف المجالات، وسعت زين منذ تأسيسها إلى توسيع قاعدة زبائنها حيث وصل عددهم اليوم إلى ما يزيد عن 5.903 مليون زبون. وتقدم الشركة خدماتها لجميع زبائنها من خلال أكثر من 6325 محطة عاملة تصل تغطيتها إلى كامل المساحة الآهلة في الأردن.
وقامت "زين" أيضاً وبالتزامن مع استثمارها في أحدث التقنيات والخدمات التي تثري حياة زبائنها، بتطوير أنشط برامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية ومسؤولية ريادة الأعمال، من خلال دعم التعليم والرعاية الصحية والشباب والرياضة. وتُعتبر "زين" أحد أعمدة الاقتصاد الوطني الأردني حيث تضم حوالي ألف موظف أردني وتوفر فرص عمل غير مباشرة لآلاف عدة غيرهم.
  • حقائق
  • متابع
  • متابعين
الأثر الاجتماعي
انقر للمزيد من التفاصيل

3 مشاريع مدعومة

لنجعل التعلم عن بعد ممكن بدعم من زين
التعلم عن بعد بات يفرض نفسه على 80 في المئة من طلاب العالم حاليا بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد. وان تعطيل وإغلاق المدارس الناجمين عن الفيروس وضع عدد كبير من البشر حول العالم وجهاً لوجه أمام منظومة "التعلم عن بعد". ولأن سبل الاتصال بهذه المنصات يتم عبر الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب المتصلة بالإنترنت، ولأن نسبة كبيرة من الطلاب الجالسين في بيوتهم، فقد لجأت هذه الحملة الى تزويد الطلاب بأجهزة تابلت وتزويدهم بباقات انترنت لتصبح عملية التعلم عن بعد متوفرة للجميع. كما وأن بقاء الأطفال في المنازل بسبب تفشي فيروس كورونا لا يعني أن يكفوا عن التعلم فقد عملت الحكومة ووزارة التربية والتعليم على تفعيل عدة منصات منها منصة درسك وهي منصة أردنية مجانية للتعلّم عن بُعد، توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية. فجاء تبرع الشركة الاردنية لخدمات الهواتف المتنقلة زين السخي بـ 800 شريحة رقمية لتوزيعها على الطلاب المستحقين ليستطيعوا استكمال تعليمهم عن بعد في ظل الظروف الحالية ليتمكنوا من الخروج منها ومتابعة المنهاج بشكل طبيعي.
100% من 4,000 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
البطاقات الممغنطة للعائلات المستورة
يعمل هذا المشروع على توفير المستلزمات الحياتية الأساسية للعائلات المحتاجة في مختلف مناطق الأردن من خلال منح كل عائلة من العائلات المنتفعة بطاقة ممغنطة تبلغ قيمتها 50 دينار. يتم تنفيذ مشروع البطاقات الممغنطة من قبل جمعية الأيدي الواعدة بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، حيث يتم توفير بطاقات ممغنطة لهذه العائلات بهدف دعمهم وتمكينهم من شراء المواد الغذائية والمنتجات الأساسية التي يحتاجونها من المؤسسة الاستهلاكية العسكرية. ساهم في توفير لقمة عيش لعائلات حرمها الفقر من الكثير.
100% من 7,173 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح
الهوية الموسيقية الشعبية
يحمل هذا المشروع بين طياته قيماً عديدة ويستهدف مختلف النواحي التي تعنى بالآلات الموسيقية النفخية والهوية الموسيقية الشعبية إلى جانب الإنتاجية المحلية. هذا المشروع الموسيقي سيعيد إحياء الناي وألحانه في تسع مناطق مختلفة ضمن أرجاء المملكة، من خلال تقديم ورشات عمل لتصنيع الناي من الموارد والمصادر المحيطة بنا ومن ثم تعلم العزف عليه. سيعمل مشروع "الهوية الموسيقية الشعبية" على تأسيس مشاغل صغيرة في المناطق التسعة، بالإضافة إلى إنشاء مركز رئيسي في العاصمة عمّان لصناعة الناي وتعليم العزف الاحترافي عليه وعلى مجموعة أخرى من الآلات النفخية الشعبية. بمساهمة منكم، يتحول القصب إلى ناي والموهوب إلى عازف.
100% من 25,227 دينار
لقد تم تمويل هذا المشروع بنجاح

  • مشاريع
  • جمعيات
لا يوجد متابعات
طموحي أن أرى بلدي ينمو ويواكب تطورات العالم من خلال اتاحة…
إنّ فعل الخير بأنوعهِ المختلفة يُساعدُ كثيرًا على تنقية…
يُساهم في خلق الأمن الاجتماعيّ والاقتصاديّ في المجتمع:…
بدأ مطعم “حمادة” في يافا قبل مئة عامٍ مضت، عندما قام الجد…